العثماني ينوي أخذ اللقاح أمام الكاميرات.. و وزير مغربي : سأكون أول المستعدين للتلقيح ضد كورونا !

زنقة 20 | الرباط

قال محمد الغراس كاتب الدولة السابق لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيكون أول المستعدين لتلقي لقاح كورونا.

و كتب الغراس وهو رئيس جماعة بنمنصور بالقنيطرة ، على صفحته الفايسبوكية يقول : ” سوف أكون من أول المستعدين للتلقيح ضد كوفيد 19. وعاش سيدنا نصره الله”.

من جهة أخرى ، ذكرت مصادر خاصة لـRue20.Com أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ينوي تلقي اللقاح أمام عدسات الكاميرات.

وأوضحت مصادرنا ، أن العثماني يهدف من هذا الأمر إلى تعزيز ثقة الناس بلقاح كورونا المستجد ، مشيرةً إلى أن الوزراء الذين سبق أن أصيبوا بالفيروس ستكون لهم الأولوية في التلقيح و على رأسهم عبد القادر اعمارة و مصطفى الرميد و عزيز الرباح.

هذا و ذكرت مصادر أن عمال عمالات وأقاليم المملكة وضعوا رؤساء الجماعات المحلية، ورؤساء المجالس الإقليمية التابعين لنفوذهم الترابي، على رأس الأشخاص الذين سيخضعون لعملية التلقيح ضد فيروس كورونا.

و أوردت ذات المصادر ، أن ممثلي وزارة الداخلية دعوا رؤساء الجماعات المحلية والمجالس الإقليمية، إلى الانخراط في عملية التلقيح والخضوع لها وذلك كخطوة لتشجيع المواطنين وتحفيزهم على الإقبال عليها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد