مدير مصحة بفاس ينشر تدوينةً مؤثرة على سرير المرض قبل وفاته بفيروس كورونا !

زنقة 20 | الرباط

توفي أمس الخميس طبيب مدير مصحة خاصة بمدينة فاس متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

مصادر نقلت أن الطبيب مجيد بودالي صارع المرض لأيام بعد أن تسلل إلى جسده إثر مخالطته لمصابين ، قبل أن يفارق الحياة أمس.

و دون الراحل قبل وفاته على صفحته الفايسبوكية يقول : ” بمصلحة الإنعاش تحت رحمة الله وحسن عناية الزملاء والممرضات ..قد تكون الحياة تافهة ومتهورة بعد أن رمت بك لفريسة رئوية نخرت نصف الخلايا والشرايين”.

هذا و لا يزال فيروس كورونا يحصد أرواح الأطباء والأطر الصحية المغربية، فقد أعلنت النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر، عن تسجيل ست وفيات جديدة في أقل من أسبوع.

وأشارت النقابة إلى أن القطاع الحر فقد ستة من أطبائه، وهم يؤدون واجبهم المهني والوطني، في عدد من المدن ومن اختصاصات مختلفة.

وينتمي نصف الأطباء المتوفين إلى جهة الدار البيضاء سطات، ويتعلق الأمر بكل من محمد سعيد الكوهن الطبيب العام بالدار البيضاء، وإبراهيم افروخ أخصائي أمراض العيون بسطات، وأمال البوساليمي الطبيبة العامة بالدار البيضاء ، إضافة إلى ادريسي عمراوي الطبيبة العامة بالرباط، ومحمد غيلان أخصائي أمراض الجهاز التنفسي بآيت ملول، ومحجوب فليفلي أخصائي جراحة العظام باليوسفية، وعبد المجيد بودالي أخصائي جراحة العظام بفاس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد