الهجرة إلى إيطاليا مقابل الملايين تقود إلى توقيف شاب بقلعة السراغنة !

زنقة 20 | الرباط

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الاثنين 9 نونبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة قلعة السراغنة قد فتحت بحثا تمهيديا على خلفية شكاية تقدم بها أربعة أشخاص يتهمون فيها المشتبه فيه بتعريضهم للغلط التدليسي عن طريق إيهامهم بقدرته على تهجيرهم بطريقة غير مشروعة عبر المسالك البحرية صوب السواحل الإيطالية، وذلك مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 20 و35 ألف درهم للفرد.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح أمس الاثنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد