مثول عمدة مراكش ونائبه أمام قاضي التحقيق حول فضيحة تبديد 28 مليار‎ !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان محمد العربي بلقايد عمدة مراكش و نائبه يونس بنسليمان مثلا يومه الاربعاء 27 أكتوبر امام قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال بمراكش.

وجاء مثول العمدة ونائبه في أول جلسة للتحقيق التفصيلي في ملف فضيحة اختلاس وتبديد أموال عامة 28 مليار الخاصة بالصفقات التفاوضية ل “كوب 22 “.

وكان العمدة ونائبه الأول يونس بنسليمان قد مثلا أمام قاضي التحقيق الذي استمع إليهما تمهيديا شهر مارس الماضي بعد إحالة ملفهما من قبل الوكيل العام.

ووجهت إليهما تهما تتعلق بجناية تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته وجنحة استعمال صفة نظمت السلطات العمومية شروط اكتسابها دون استيفاء الشروط اللازمة لحملها.

يشار إلى أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف المكلف بجرائم الأموال توصل بمحاضر إضافية من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية كشفت عن معطيات دقيقة تورط يونس بنسليمان في قضية اختلاس أموال عامة ما جعل الوكيل العام يضيف إليه جناية الإختلاس إلى جانب جناية تبديد أموال عامة ليحيل الملف على قاضي التحقيق.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد