فضيحة تبادل الجثث تهز مصحةً بالدارالبيضاء ووزارة الصحة تحقق (فيديو) !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي و تطبيقات التراسل الفوري، بمدينة الدار البيضاء مقطع فيديو مصور داخل احدى المصحات الخاصة بالمدينة، لشخص عبر عن احتجاجه و اتهام إدارة المؤسسة الصحية بالتلاعب بصحة المواطنين، بعدما سلموه جثة شخص على أساس أنها لوالده الذي توفي داخل المؤسسة.

ووفق الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو في حالة هستيرية، فان عائلته تفاجأت بتسليمها جثة شخص اخر، بعدما توجهوا الى المؤسسة الصحية لتسلم جثمان والدهم الذي توفي في ظروف غامضة على حدو قوله.

كما عبر المواطن ذاته، من داخل المؤسسة الصحية الخاصة بمنطقة ‘’درب غلف’’ بمدينة الدار البيضاء، عن غضبه و اتهامه ادارة المؤسسة بالتلاعب في صحة المواطنين و الاستهتار بصحتهم، حيث قال ‘’دارو غلط فحاجة بسيطة فما بالك بالدوا لكايتعطا للمواطنين، كايضحكو على بنادم هذا عطيه دوا هداك’’.

هذا و علم موقع Rue20.Com ، أن وزارة الصحة فتحت تحقيقا بشأن شريط الفيديو المتداول ، و لم تستبعد مصادرنا حلول لجنة من الوزارة بذات المصحة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد