الرباح يعلن اصابة موظفين في وزارته و جماعة القنيطرة بفيروس كورونا !

زنقة 20 . الرباط

قال وزير الطاقة و المعادن عزيز الرباح ان حالته الصحية تتحسن باستمرار بما فيها الاعراض الأخرى التي لا علاقة لها بكوفيد والتي عانى منها في اليوم الاول على حد قوله.

و كتب على صفحته الفايسبوكية يقول :”أغتنم هذه الفرصة لأدعو الجميع إلى اخذ الحيطة و الحذر والالتزام بشروط الوقاية وعدم الإستهانة بهذا الفيروس الذي اخترق العالم و أتعب كل الدول حتى الأكثر تقدما وحير العلماء والأطباء.

و اضاف :  أود أن اخبر الرأي العام أن الإصابة بالفيروس في محيط العمل سواء بالوزارة أو جماعة القنيطرة جد محدود ، وأن مصالح الوزارة والجماعة ستستمر في أداء الواجب وخدمة المواطن كما دائما. ومن جهتي سأبذل قصارى جهدي لمتابعة العمل عن بعد حتى لا تتعطل مصالح المواطنين”.

هذا و كشفت نتائج التحاليل الاستباقية التي خضع لها مستشارون جماعيون ببلدية القنيطرة عن إصابة مستشارين اثنين بفيروس كورونا.

و يتعلف الامر بكل من عبد الحق عبروق ولطيفة حمو ، فيما لازال آخرون ينتظرون نتائج الكشوفات.

هذا و اعلن اول امس الجمعة ، اصابة عمدة مدينة القنيطرة ووزير الطاقة والمعادن والبيئة، عزيز رباح، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

و قبل ذاك تأكدت إصابة زوجته خديجة حقي، حيث جاءت نتائج التحاليل التي أجرتها إيجابية.

و تم نقل الوزير الرباح حسب مصادرنا رفقة زوجته ، إلى مستشفى الشيخ زايد في مدينة الرباط لتلقي بروتوكول العلاج.

هذا وتم إخضاع جميع المخالطين للوزير الرباح و زوجته للتحاليل المخبرية، منهم سكان العمارة التي يقطنها في مدينة القنيطرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد