زنقة 20. الرباط
علم منبر Rue20 أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع إتصل هاتفياً بكل من نجمي الأسود الحارس المغربي ياسين بونو والمهاجم يوسف النصيري ولاعب الوسط منير الحدادي لتهنئتهم بالتتويج بكأس الدوري الأوربي رفقة نادي إشبيلية.
و تضيف مصادرنا أن لقجع أشاد بالمستوى التقني الكبير للنجوم المغاربة الثلاثة في صفوف النادي الأندلسي، طيلة مشوارهم بالدوري الأوربي ليتوجا باللقب الأووبي الغالي.
وكان ياسين بونو قد قدم مباريات كبيرة أمام فرق أوربية عريقة كمانشستر يونايتد، وبعدها إنتر ميلان.
كما قدم يوسف النصيري مستوى تقني عالي وسجل عدة أهداف حاسمة لناديه ليساهما معاً في تتويج النادي الأندلسي.