هؤلاء هم نجوم الفن العرب الذين قدموا التعازي للمغرب في فاجعة طانطان

0

زنقة 20 . الرباط

حرص نجوم الفن والإعلام العربي ،على تقديم تعازيهم للشعب المغربي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في فاجعة طانطان، والتي أودت بـحياة 34 شخصا أغلبهم أطفال لقوا مصرعهم في حادث سير مروع على مستوى منطقة واد شبيكة ضواحي مدينة طانطان.
فقد نشر الفنان اللبناني راغب علامة، على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك رسالة قال فيها “تعازينا للشعب المغربي الحبيب ولملك المغرب محمد السادس بعد حادثة السير الأليمة التي ذهب ضحيتها 33 شخصا من بينهم 20 طفلا رحم الله الضحايا”.
بدوره الشاب خالد ، عبر عن حزنه إثر سماعه الخبر حيث قال “ببالغ الأسى أتقدم بأحر التعازي إلى شعب المغرب وذوي ضحايا الحادث الأليم في وفاة أزيد من 30 طفلا في حادث سير”.
المطربة اللبنانية ديانا حداد ،عزت عائلات الضحايا قائلة “أتقدم بالتعازي لأهالي أطفال حادثة طنطان سائلة الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان ولضحاياهم الرحمة والمغفرة”.
نانسي عجرم وفي رسالة تعزية لأهالي الضحايا قالت “أحر التعازي إلى الشعب المغربي الشقيق جراء هذه المأساة التي خطفت أرواحا بريئة ..نطلب من الله أن يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته ويصبر أهاليهم”.
ومن جانبه عبر الفنان المصري ،هاني شاكر عن عميق تعازيه قائلا “أتقدم بخالص التعازي إلى الشعب المغربي في وفاة 31 طفلا رحمهم الله في الحادث الألم الذي وقع بطانطان وأدعو الله بالشفاء العاجل للمصابين”.
كما حرصت كل من الفنانة المصرية، فيفي عبده بتقديم خالص التعازي قائلة “إنا لله وإنا إليه راجعون…الله يرحمهم”، والفنان محمد كريم قائلا “أعزي ببالغ الحزن والأسى الشعب المغربي العزيز في الحادث المؤلم الذي أسفر عن وفاة أكثر من 31 طفلا في طانطان…أسكنهم الله فسيح جناته وصبر أهلهم”.
من جانبه، قال الإعلامي نيشان “شاهدت تقريرا عن الحادث الأليم في المغرب ..أحر التعازي وألف رحمة ونور على أرواح الضحايا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد