عائلة تتهم طبيبا في مستشفى الناظور بابتزازها لإجراء عملية لابنتها المتوفاة !

زنقة 20 . متابعة

اتهمت عائلة بجماعة ميضار اقليم الدريوش ، طبيبا بابتزازها في رشوة مقابل اجراء عملية جراحية لطفلة من العمر 8 سنوات، فارقت الحياة بعد أربعة أيام بسبب الاهمال الطبي.

ووفق رواية العائلية، فان الهالكة تسببت لها الزائدة الدودية في مضاعفات مما عجل بنقلها الى المستشفى الحسني بالناظور، لتتفاجأ العائلة لعدم وجود الطبيب المداوم الذي كان في عطلة، و هذا ما دفع العائلة لاستعطافه من أجل اجراء العملية.

وتضيف العائلة عبر رسالة مفتوحة موجهة الى الحكومة المغربي ووزاراتها و رئيسة المجلس الوطني لحقوق الانسان، أنها تعرضت للابتزاز من قبل الطبيب الذي طلب مبلغ مالي قدره 6000 درهم، مقابل اجراء العملية ‘’بدعوى أنه في عطلة وفقط يتطوع للعمل، مطالبا بإجراء التحاليل الطبية اللازمة للطفلة خارج المستشفى’’.

وأشارت في ذات السياق، الى أن الطفلة لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد أربعة أيام فقط من إجراء العملية، و ذلك يوم الثلاثاء 4 غشت الجاري، حيث أرجعت سبب الوفاة الى الاهمال الطبي طيلة أربعة أيام.

كما طالبت عائلة الهالكة، بفتح تحقيق في الموضوع، و تحديد المسؤوليات في أسباب الوفاة، و معاقبة كل المتورطين في القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد