أجواء مشحونة في ميدي1تيفي بعد طرد المزيد من الصحافيين !

0

زنقة 20 . علي التومي

تفاجأ معد و مقدم برامج في قناة ميدي1تيفي بطرده من العمل من طرف مسؤولي القناة بعد مشاركته إلى جانب زملائه بالقناة في وقفة احتجاجية على خلفية الممارسات التعسفية التي باتت تلاحقهم من طرف مدير القناة.

وعبرت نقابة مهنيي قناة ميدي 1 تيفي بالقناة،عن رفضها المطلق لمصادرة حقوق مهنيي وموظفي القناة من ممارسة حقهم المشروع في المطالبة بحقوقهم التي يكفلها لهم القانون.

واضافت النقابة،ان طرد هشام الغزواني، معد ومقدم برامج بالقناة والمشهود له بالكفاءة المهنية، قرار تعسفي و استهداف جديد للعاملين والإعلاميين داخل القناة.

وتعيش قناة “ميدي 1 تيفي” على وقع صفيح ساخن، في ظل الصراع القائم منذ أسابيع بين إدارة القناة والصحافيين، وهو الصراع الذي أذكاه الخميس، قرار توقيف الصحافي يوسف بلهايسي عن تقديم النشرات والبرامج، وذلك بعد يومين فقط من خوض العاملين بالقناة وقفتين احتجاجيتين بكل من طنجة والرباط.

واعتبرت مصادر إعلامية في قناة “ميدي 1 تيفي” أن قرار توقيف الصحافيين هو تضييق ومصادرة للحقوق المكفولة بالقانون من طرف إدارة القناة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد