تعافي الجندي صاحب الحالة الأولى لفيروس كورونا ببويزاكارن !

زنقة 20 . علي التومي

أثبتت التحاليل المخبرية التي أُخضعَ لها صاحب الحالة صفر وزوجته وأبنائه الثلاثة ببويزاكارن خلوهم بشكل كامل من فيروس كورونا بعد إجراء تحليلات مخبرية.

وقالت مصادر مطلعة بكلميم، ان مايقارب 30 مخالطا للحالات الثلاث الاخيرة والمتعلقة بممرض متقاعد ومستخدمين إثنين جاءت تحاليلهم المخبرية سلبية مساء اليوم الأحد.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الممرض المتقاعد و مستخدمين اثنين بإحدى الاوراش حالتهم الصحية جيدة ولاتستدعي القلق ، ويخضعون للحجر الصحي إلى جانب بقية الحالات والتي اغلبها جنود عسكريون يخضعون جميعهم للحجر الصحي بالمركز الإستشفائي العسكري بمدينة كلميم، وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وكشفت ذات المصادر، أن الطاقم الصحي المكلف باستقبال الحالات المشكوك فيها تتعامل مع الحالات كما تتعامل مع الحالات السابقة، وفق الإجراءات المعمول بها، مشيرة إلى أن الوضع الوبائي حاليا بجهة كلميم وادنون مستقر، إذ لم يتم تسجيل أي حالة مؤكدة خلال 24 ساعة الماضية.

ونصحت المصادر جميع المواطنين والمواطنات بتتبع الأخبار الموثوقة عبر وسائل إعلام رسمية ومواقع إخبارية معروفة بمصداقيتها، داعية المواطنين إلى الاستجابة لنصائح السلطات الصحية واحترام التدابير الاحترازية المتخذة من طرف السلطات العمومية والبقاء في المنازل لمواجهة هذا الوباء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد