طبيب تطوان المصاب بكورونا يتماثل للشفاء و ينتظر عرضه على القضاء !

زنقة 20 | الرباط

قالت مصادر لـRue20.Com ، أن الطبيب الذي أصيب بفيروس كورونا في مدينة تطوان و الذي لم يمتثل للقواعد المفروضة في مجال الوقاية من انتشار هذا الوباء ، قد تماثل للشفاء.

الدكتور المذكور و البالغ من العمر 74 سنة ، تمت إعادة إختبار حمله للفيروس اليوم الأحد ، ليتأكد خلوه تماماً من الفيروس القاتل الذي أصيب به على متن الطائرة نفسها، التي أقلت شخصاً كان هو أول مصاب بفيروس كورونا بتطوان.

الطبيب كان قد أحيل على التحقيق، لعدم التزامه بتعليمات الحجر الصحي بعد عودته من خارج المغرب.

ووفق بلاغ سابق لوزارة الصحة، فإن الطبيب بعد عودته من إسبانيا إلى المغرب، قام بممارسة مهامه واستشاره المرضى، وأيضا بإجراء عمليتين جراحيتين، دون إلتزام بتوجيهات الحجر الطبي، وبالقواعد والبروتوكولات المعمول بها.

و حسب المصدر ذاته فإن نتائج التحقيقات الأولية، كشفت أن الطبيب خرق القواعد المهنية والأخلاقية عن طريق تعريض حياة الآخرين للخطر، بالإضافة إلى انتحاله صفة طبيب نساء ولادة، بالرغم من كونه طبيب عام.

وعلى ضوء هذه النتائج تقرر إغلاق العيادة والمكتب الطبي المعني بالإجراءات القانونية والإدارية، علاوة على استمرار التحقيق القضائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد