أزمة كورونا.. مجلس آسا الزاك يوزع لوحات الطابليت على التلاميذ للتحصيل عن بعد !

زنقة 20 | متابعة

قام المجلس الإقليمي لأسا الزاك، بمبادرة اقتناء لوحات إلكترونية (TABLET) لفائدة التلاميذ بالجماعات القروية والحضرية ، بعد قرار توقيف الدراسة بجميع المؤسسات التعليمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد المجلس الإقليمي لأسا-الزاك، في بلاغ له، على انخراطه الواعي من أجل توفير أقصى ما يمكن من معدات لوجيستيكية وموارد رقمية بالتنسيق مع المصالح الجهوية والإقليمية لوزارة التربية الوطنية لضمان تمكين ودعم المتعلمات والمتعلمين بإقليم أسا-الزاك من الاستمرار في التحصيل الدراسي عن بعد.

وفي هذا الصدد، أعلن المجلس الإقليمي لأسا-الزاك في ذات البلاغ، عن توفير اللوحات الإلكترونية لفائدة التلاميذ بالجماعات الترابية بالوسط القروي، الذين يدرسون بالمستوى السادس ابتدائي، والثالثة ثانوي، وأولى باكالويا، أما الجماعات الترابية بالوسط الحضري، فخصصت اللوحات الإلكترونية لفائدة التلاميذ بالمستوى الثالثة ثانوي إعدادي، وجدع مشترك علمي دولي، وأولى باكالوريا دولي، والثانية باكالويا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد