تفكيك عصابة إجرامية سطت على محل للمجوهرات بالدريوش !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، في عمليات متفرقة على مستوى إقليمي الناظور والدريوش، من تفكيك عصابة إجرامية مكونة من 3 أفراد، تتراوح أعمارهم بين 20 و 35 عاما، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق ب”تكوين عصابة إجرامية، والسطو على محل للمجوهرات تحت طائلة التهديد بواسطة سلاح ناري”.

وجاء تفكيك العصابة الإجرامية، بناء على الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، جراء تعرض محل للمجوهرات بمدينة ميضار لعملية سطو من قبل أشخاص ملثمين.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن عمليات البحث قادت إلى توقيف ثلاثة عناصر من أفراد العصابة الإجرامية، وكلهم من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات والسرقة وتكوين عصابة إجرامية.

وأشارت إلى أن عملية تفكيك العصابة، تمت في كل من جماعة تفرسيت، الناظور، سلوان، مبرزة أن الأبحاث متواصلة لتوقيف شخص آخر متورط في نفسه القضية، وهو الذي تمت تحديد هويته.

وأفادت المصادر ذاتها، أن عناصر العصابة كانوا قد قاموا بسرقة سيارة من مدينة الدريوش، ونفذوها بها عمليتهم الإجرامية، قبل أن يعمدوا إلى إضرام النار فيها.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من اجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العملية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، والرامية إلى التصدي لظاهرة السرقة، ومحاربة الجريمة وإستتباب الوضع الأمني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد