رئيس فريق برلماني : شاهدت خطافة يكدسون المواطنين في سياراتهم رغم إجراءات كورونا !

0

زنقة 20 | الرباط

قال شقران إمام، رئيس الفريق البرلماني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمجلس النواب، أنه شاهد “خطافة” ينقلون ستة و سبعة أشخاص في سياراتهم رغم التحذيرات الصادرة عن السلطات العمومية فيما يخص التدابير الإحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

و دعا أمام في جلسة تقديم مشروع مرسوم بإحداث الحساب المرصد لأمور خصوصية تحت إسم”الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا” اليوم الأربعاء في لجنة المالية و التنمية الإقتصادية بمجلس النواب ، إلى مزيد من الصرامة و التعاطي الأمني لإقناع المغاربة في المكوث في منازلهم بسبب جائحة كورونا.

رئيس فريق حزب الإتحاد الإشتراكي بمجلس النواب ، دعا إلى توفير كل الظروف الملائمة للأطر الصحية التي تشتغل في هذه الظروف العصيبة ، و مواكبة المقاولات و الشركات التي أقفلت أبوابها بسبب الأزمة الحالية.

يشار إلى أن وزارة الداخلية قررت تقليص عدد ركاب سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة في مدن المملكة، وذلك ضمن إجراءات محاربة فيروس كورونا المستجد.

وتبعا لذلك فقد تمت مطالبة سائقي سيارات الأجرة الكبيرة بعدم إكمال ستة ركاب المسموح بهم في الحالات العادية ونقل ثلاثة أشخاص فقط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد