بدر هاري : تعرضت للـ”حكرة” في هولندا بسببي تمثيلي وحبي للمغرب

0

زنقة 20 . متابعة

قال بدر هاري، البطل العالمي المغربي في رياضة “الكي-وان”، أنه تعرض للظلم و”الحكرة” في الديار الهولندية، موضحا الأسباب الكامنة خلف ذلك.

ونفى هاري أخبار اعتدائه على أبناء وطنه، مشددا على حبه لوطنه وبلده المغرب. وصرح بدر هاري في حديث خاص لإذاعة “راديو بلوس” قائلا :” لطالما تعرضت ل”الحكرة” في هولندا، وذلك لسبب وحيد وهو أنني مغربي، لأنني أحب بلدي وأدافع عنه”.

ونفى بدر هاري كل الأخبار الرائجة حول اعتدائه على أبناء وطنه المغرب، إذ قال :” كيف لي أن أعتدي على أبناء وطني وأنا أحب هذا الوطن حتى الموت، إذا تبث أنني أعتدي على أبناء هذا الوطن، لن أكون مواطنا صالحا بل يمكن اعتباري فاسدا وحملي للراية نفاق فقط”.

“أحترم بلدي، قوانينها وجميع سكانها، لأنني أحب وأحترم هذا البلد وملك هذا البلد .. نيتي صالحة وقلبي لا يعرف الغدر”. واسترسل في الحديث قائلا :” ماكاتعجبنيش هولندا” .. منذ الصغر كنت أطلب من والدي أن يتركني للعيش في المغرب، بلدي المغرب هي أجمل بلد في العالم، وملكنا محمد السادس يقوم بأوراش مهمة للرقي بالبلد”. وأنهى حديثه :” لقد أخطأت في هولندا لكنني تعلمت الشيء الكثير”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد