إدارة الرجاء تخصص مبلغ 5 ملايين سنتيم للبطل العالمي محمد ربيعي

0

زنقة 20 . متابعة

احتفت إدارة فريق الرجاء البيضاوي بالبطل العالمي محمد الربيعي يوم أمس السبت،حيث منحته شرف إعطاء انطلاقة المباراة التي جمعت فريق الرجاء الرياضي و المغرب الفاسي برسم الجولة الخامسة من دوري اتصالات المغرب، و التي انتهت بفوز الفريق الأخضر بثلاثة أهداف دون رد.

و قبل بداية اللقاء قام بطل العالم للملاكمة في وزن 69 كيلوغرام، بتحية جماهير فريق الرجاء الرياضي و جماهير فريق المغرب الفاسي حاملا العلم الوطني، قبل يلاقي تجاوبا كبيرا من قبل هذه الجماهير التي رددت اسمه كثيرا، و نوهت باللقب العالمي الذي حققه مؤخرا.

و من جهتها قامت إدارة نادي الرجاء الرياضي بمنح محمد الربيعي شيكا بقيمة 5 ملايين سنتين، و القميص الرسمي للفريق الأخضر يحمل اسمه و الرقم 69، و هو الوزن الذي حقق من خلاله بطولة العالم.

كما منحت إدارة النادي الأخضر برئاسة محمد بودريقة محمد الربيعي بطاقة انخراط ذهبية تحمل صورته و اسمه، و التي ستمكنه من ولوج المنصة الشرفية خلال جميع المباريات، التي يكون فيها الفريق الأخضر مستقبلا، و ذلك لمدة سنتين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد