رئيس مجلس الشيوخ البولوني يُشيدُ بالتقدم والاستقرار الذي ينعم به المغرب

0

زنقة 20. الرباط

أشاد رئيس مجلس الشيوخ البولوني السيد توماش غرودزكي ، بالتقدم الذي أحرزه المغرب تحت قيادة الملك محمد السادس.

وأكد رئيس مجلس الشيوخ البولوني ،خلال لقاء له مع سفير المغرب لدى وارسو السيد عبد الرحيم عتمون مساء أمس الأربعاء ، أن من أبرز المميزات والخصائص التي تزخر بها المملكة ، هي استقرارها ودورها الريادي الذي تطلع به في المنطقة.

وخلال هذا اللقاء ،نوه السيدان توماش غرودزكي وعبد الرحيم عتمون ،حسب بلاغ للسفارة المغربية ببولونيا اليوم الخميس ، بزخم العلاقات التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية بولونيا.

و في هذا السياق ، أبرز السيد عبد الرحيم عتمون الأهمية التي يوليها البلدان لتعزيز علاقاتهما الثنائية ، والتي يدعم مسارها بحكمة وبعد نظر الملك محمد السادس والرئيس البولوني أندريه دودا.

وأكد الدبلوماسي المغربي أهمية تكثيف المبادلات بين البلدين وإعطاء ديناميكية جديدة للتعاون الاقتصادي والثقافي حتى يكون في مستوى العلاقات السياسية المتميزة التي تربط بين وارسو والرباط.

كما أكد الدبلوماسي على الدور الهام الذي تطلع به المؤسسات التشريعية في البلدين لتوطيد وتعميق وتوثيق التعاون والروابط ، وخاصة من خلال تبادل الزيارات وتقاسم الآراء حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وخلال هذا اللقاء ، الذي جرى بحضور السيد ألكساندر بوتسيي رئيس لجنة حقوق الإنسان بالغرفة الثانية للبرلمان البولوني ، أعرب السيد توماش غرودزكي عن رغبته في القيام بزيارة عمل للمغرب لدعم علاقات التعاون بين المؤسسات التشريعية في البلدين .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد