فشل مشروع Eagle Hills للسكن الفاخر بمارينا سلا يُعجل بإعفاء المدير العام للشركة بالمغرب !

0

زنقة 20 | الرباط

علمت Rue20.Com ، أن الزيارة التي قام بها غشت الماضي ، حاكم دبي الأمير محمد بن راشد آل مكتوم ، إلى مارينا سلا رفقة مسؤولين إماراتيين آخرين ، أسفرت عن إعفاء محمد المريني المدير العام لشركة “إيغل هيلز المغرب” ، التي تعنى بالإستثمار وتطوير المدن والمتمركزة في الإمارات العربية المتحدة.

و ذكرت مصادرنا أن فشل تسويق إقامات ‘فيرمونت لامارينا الرباط-سلا’ الفاخرة، عجل بسقوط المريني الذي عين في منصبه سنة 2015 ، حيث حل أمراء و مسؤولون إماراتيون تباعاً بالرباط للإستفسار حول فشل المشروع الذي كلف ميزانيات ضخمة.

حصري/ حاكم دبي يتجول بمارينا سلا تحت حراسة أمنية مشددة !

فهد المجاطي، المدير العام لـ”مارينا أبي رقراق”، كان قد طرح عليه سؤال حول فشل المشروع في ندوة صحفية حضرتها Rue20.Com ، إلا أنه قال أنه غير مسؤول عن ذلك و إنما هناك شركة قائمة على مشروع الإقامات الفاخرة.

صحيفة “الأخبار” من جهتها نقلت أن الإدارة العامة لشركة Eagle Hills الإماراتية، أوفدت خصيصا من مقرها في دبي “السيدة بولينغ” المديرة العامة للشركة إلى المغرب، واجتمعت بكل مدراء وأطر وموظفي فرع الشركة بالمغرب، على رأسهم محمد المريني الذي لم يتم إخباره من قبل بالهدف من الاجتماع إلى أن علم أثناءه مثله مثل بقية الحضور بخبر إقالته من الشركة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد