درك الناظور يستعين بـ”لكواد” لتأمين السياحة الشاطئية !

زنقة 20 | كمال لمريني

استعانت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالناظور، بالدراجات الرباعية الدفع لتأمين السياحة الشاطئية بشواطئ إقليم الناظور، أمام الاقبال الكثيف عنها من قبل المصطافين المغاربة والمقيمين بديار المهجر والسياح الاجانب.

وعاين موقع rue20.Com، رجال الدرك الملكي بشاطئ قرية أركمان، وهم يقومون بجولات على طول الشاطئ، وهي التي تروم الحفاظ على أمن الشاطئ ومحاربة مختلف الشوائب الامنية التي من شأنها أن تشكل عائقا أمام المصطافين.

وقالت مصادر لموقع rue20.Com، إن درجات “الكواد” سيتم اعتمادها في مواكبة وتأمين مختلف الأفواج والجولات السياحية، بالنظر لما تتوفر عليه من مميزات وخاصيات تناسب تضاريس المنطقة.

ويأتي هذا، في إطار الرفع من وتيرة الإجراءات الاحترازية ضمانا لأمن المواطنين والسياح المتوافدين على شواطئ إقليم الناظور، وتحسيسهم بالوجود الامني في الشواطئ.

ووزعت القيادة العليا للدرك الملكي، الاثنين الماضي، الدفعة الأولى من الدراجات رباعية الدفع على عناصر ووحدات الدرك الملكي، لمواكبة الأفواج السياحية خلال زيارتهم للمناطق التي تعرف إقبالا كبيرا من مختلف الجنسيات والدول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد