تنقيلات واسعة في صفوف ضباط الدرك بالأقاليم الجنوبية !‎

زنقة 20 | علي التومي

علمت rue20.com ، بان المصالح المختصة بتدبير شؤون الموظفين بالقيادة العليا للدرك الملكي أفرجت عن نتائج حركة انتقالية واسعة شملت الأقاليم الجنوبية للمملكة.

ونقلت مصادر موثوقة بأن الجنرال “محمد حرمو” باشر نهاية الأسبوع المنصرم ، حركة تنقيلات واسعة في صفوف كبار الضباط التابعين لقيادة الدرك الملكي بالمناطق الجنوبية.

وذكرت نفس المصادر ، بأن عملية التنقيلات شملت كل من قائد سرية الداخلة و تم نقله بنفس الرتبة إلى التجريدة المغربية بالسنيغال ، ونقل نائب قائد جهوية الداخلة، إلى الدرك الحربي بمدينة أكادير.

وتعتبر هذه العملية والتي اشتغلت عليها لجان خاصة بالمصالح المركزية، بكثير من السرية والتنسيق المباشر من قبل محمد حرمو “الجنرال دوكور دارمي” قائد الدرك الملكي.

ويرتقب بان تشرع مصالح الدرك الملكي بعملية تنقيلات واسعة ستباشرها القيادة العليا للدرك الملكي، في القادم من الأيام، والتي ستشمل موظفين ومسؤولين من رتب مختلفة، بدءا من عناصر دركية عادية، إلى كبار رؤساء مراكز ترابية ومسؤولي الاستعلامات بالسرايا والقيادات الجهوية والظباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد