بنخلدون: لاعلاقة للشوباني بطلاقي.. وهذه أسباب إنفصالي عن زوجي

0

زنقة 20 . الرباط

بعد حديث الامين العام لحزب الاستقلال حميد شباط عن، قصة حب تجمع، سمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، والحبيب الشوباني الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، نفت بنخلدون الأمر وانتقدت حديث شباط عن أمور تتعلق بحياتها الخاصة.

وكتبت سمية بنخلدون  في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “لا علاقة لأي طرف ثالث في موضوع طلاقي…”.

وأضافت “خلافا للحقيقة، وفي انتهاك سافر لأخلاق الاسلام وتقاليد الشعب المغربي العريقة في احترام حرمات الأسر والحياة الخاصة للأفراد، خاض السيد حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال في موضوع انفصالي عن طليقي، وشحن الموضوع بكثير من الإفك والزور وجعله موضوع خطاب يفترض انه سياسي يتوجه للمواطنين فيما يعنيهم ويعني الشأن العام”.

وأضافت الوزيرة في حكومة بنكيران “وبهذه المناسبة أؤكد أن انفصالي عن طليقي نتيجة طبيعية بعد تعذر استمرار الحياة الزوجية. وهذا الموضوع معروف لدى أسرتي وعائلتي كما لدى عائلة طليقي مند سنين. وأسباب انفصالي ذاتية تهمني وتهم طليقي فقط ولا علاقة لأي طرف ثالث في الموضوع خلافا للإدعاء المغرض”.

وعبرت الوزيرة عن أسفها “لما آل إليه الخطاب السياسي من انحطاط وانحدار لم يعد معه أي احترام ﻷي ضوابط أخلاقية أو أعراف مغربية أصيلة، تميز بين المجال العام والمجال الخاص”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد