مصدر/ الملك محمد السادس يلغي التأشيرة عن الموريتانيين و يحضر حفل تنصيب ولد الغزواني !

زنقة 20 | الرباط

كشفت مصادر إعلامية موريتانية أن القصر الرئاسي الموريتاني توصل برغبة لدى الملك محمد السادس، ورغبة أخرى مماثلة لدى ولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد ، لحضور حفل تنصيب رئيس موريتانيا الجديد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، الفائز في انتخابات 22 يونيو الجاري.

و نقلت صحيفة “أنباء انفو” الموريتانية عن مصادر وصفتها بـ”غاية في الخصوصية” ، أن القصر الرئاسي الموريتاني توصل ” إلى رغبة لدى عاهل المملكة المغربية الملك محمد السادس، لحضور حفل تنصيب رئيس موريتانيا الجديد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، الفائز فى انتخابات 22 يونيو الجاري”.

و أشار ذات المصدر إلى أن الملك محمد السادس ، هو أول زعيم عربي بعث برسالة إلى القصر الرئاسي الموريتاني ، هنأ فيها الرئيس المنتخب الجديد حيث تمنى ان تشهد ولايته تحسنا فى العلاقات الموريتانية المغربية يرقى إلى تطلعات الشعبين الجارين الشقيقين.

و أضافت الصحيفة أن الملك محمد السادس ، يرتقب أن يعلن بعد تنصيب ولد الغزواني رئيسا لموريتانيا ، إلغاء التأشيرة من طرف واحد عن الموريتانيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد