خمس نقابات تعليمية تعلن الحرب على أمزازي طوال شهر رمضان !

0

زنقة 20 | الرباط

احتج التنسيق النقابي الخماسي للنقابات التعليمية زوال يومه الجمعة أمام مقر وزراة التربية الوطنية بالرباط، في وقفة إنذارية تحت شعار “وحدة نضالية من أجل التعليم العمومي و مطالب الشغيلة التعليمية”.

التنسيق النقابي الخماسي و في ندوته الصحفية المنعقدة يومه الجمعة ، قرر خوض برنامج نضالي تصعيدي لـ”حماية المدرسة العمومية وصون كرامة وحقوق ومكتسبات الشغيلة التعليمية بمختلف فئاتها طيلة شهر رمضان”.

كما قرر التنسيق المكون من الجامعة الحرة للتعليم UGTM ،النقابة الوطنية للتعليم CDT، النقابة الوطنية للتعليم FDT ،الجامعة الوطنية للتعليم UMT، والجامعة الوطنية للتعليم FNE، خوض إضراب وطني لمدة يومين 14 و 15 ماي الجاري.

بالإضافة لـ”حمل الشارات السوداء من طرف الشغيلة التعليمية طيلة شهر رمضان حدادا على الحوار القطاعي والمركزي” و ” تنظيم وقفات ومسيرات احتجاجية بالشموع إقليمية وجهوية مع ترك الصلاحية للمكاتب الجهوية والاقليمية لتحديد وقتها” و ” تنظيم وقفة احتجاجية أمام الوزارة للمسؤولين الوطنيين يومه الجمعة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد