الجنرال بوسيف يرقي 60 مسؤولاً في الوقاية المدينة و يوزع 40 سيارة ‘كات كات’ على القيادات الإقليمية !

0

زنقة 20 | الرباط

أفرج المفتش العام لجهاز الوقاية المدنية الجنرال دوبريكاد عبد الرزاق بوسيف، عن لائحة ترقيات مهمة بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للوقاية المدنية.

و توصلت كل القيادات الجهوية والإقليمية التابعة لجهاز الوقاية المدنية ، نهاية الأسبوع، ببرقيات تتضمن لوائح اسمية للأطر والمسؤولين الذين تمت ترقيتهم، حيث بلغت في مجموعها 60 ترقية همت أساسا المصنفين في رتبة نقيب، جرت ترقيتهم إلى رتبة رائد(كومندار) تورد “الأخبار”.

وشملت هذه الترقيات، الأطر التي تشتغل بالمصالح المركزية للوقاية المدنية بالرباط، وكذا القيادات الجهوية والإقليمية، فضلا عن المسؤولين المكلفين بتدبير بعض المواقع والقيادات الإقليمية ومراكز النجدة بمختلف جهات المملكة.

ودعما للقدرات التدبيرية وتأهيل البنيات المادية وأسطول سيارات المصلحة، تسلمت القيادات الإقليمية والجهوية بمختلف جهات المملكة 40 سيارة قيادة من نوع “كات كات”، وصفتها مصادر بالنوع الممتاز، وتم عرض بعضها خلال الاحتفالات التي شهدتها القيادات الجهوية والإقليمية بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد