صور/ انهيار مشروع مغشوش بـ’آيت باها’ كلف 250 مليون و مواطنون ينتفضون !

0

زنقة 20 | الرباط

عرفت جماعة “آيت باها” إقليم اشتوكة آيت باها اليوم السبت حادث انهيار مدار طرقي أنشئ حديثاً و كلف حسب جمعويين بالمدينة حوالي 250 مليون سنتيم.

الحادث تسبب في انقلاب شاحنة للأشغال ، وانهيار جزء من الطريق على مستوى مدخل البلدية ، وهو ما أثار استياء المواطنين الذين طالبوا بمحاسبة المتورطين فيما أسموه “الفضيحة الكاملة الأركان”.

  

و تسائل عدد من الجمعويين و المواطنين عن نجاعة التصميم والهندسة و مدى احترامها للمعايير القانونية المعمول بها في مثل هذه المشاريع البسيطة.

أحد المواطنين الغيورين على الجماعة ، كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : “تهجم علي رجل مجهول الصفة قبل قليل مهددا إياي ومحاولا اصطحابي بالقوة إلى مقر الدرك بتهمة تصوير كارثة سقوط شاحنة مدارة الجديدة المغشوشة 26\1\2019 ايت باها وهو يزبد ويرغد قاءلا لي انه المكلف وأنه لن يتركني أتجول في هذا المكان”.

و أضاف : ” مشروع المدارة المغشوشة #الزميطة الذي انتشر في مواقع التواصل الإجتماعي كالنار في الهشيم بعد حلبه 250 مليون . مشروع مبني على قاعدة هشة بدون دعامات والمعايير المعمول بها وطنيا . حيث سيكون مهددا بالسقوط الكامل في مرور مياه أمطار وادي بليليتن”.

فيما علقت صفحة فايسبوكية مهتمة بالشأن المحلي على الواقعة : ” مكاين غير كور وعطي لعور مشروع المدارة الطرقية لايت باها هذا الصباح الفساد مخرج عنيه والمقاول صوب حرشة ب 250 مليون اين المحاسبة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد