مصدر/لوجيستيك التشريح ضعيفٌ جداً بالناظور لكشف ملابسات مقتل الطفلة ‘إخلاص’

0

زنقة20- كمال لمريني

أعطى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدريوش، تعليماته لتشريح جثة الطفلة “إخلاص بوجديني” لتحديد ملابساتها وفاتها، بعد أن عثر عليها من قبل عناصر الدرك الملكي جثة هامدة بإحدى الغابات بجماعة أزلاف.

وذكرت مصادر طبية لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن عناصر من الشرطة التقنية والعلمية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، حلت بالمستشفى الحسني بالناظور، عاينت جثة الضحية وأخدت عينات.

وكشف عن أن طاقم طبي في حالة إستعداد لإجراء عملية التشريح الطبي لتحديد أسباب وفاة الطفلة، في حين كانت قد إختفت عن الأنظار لمدة تزيد عن 20 يوما، الا أن حذاء لها عثر عليه أحد الرعاة بالغابة مكان مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار من العثور على جثة الطفلة البالغة 3 أعوام.

ولم تكشف المصادر ذاتها، عما إذا كان جسد الطفلة الصغير بادية عليه اثار الضرب والعنف، أمام الاخبار الرائجة بان تعرضت الى الاعتداء.

الى ذلك، أفادت مصادر مأذونة بمستشفى الحسني بالناظور، لمنبر Rue20.Com على أن الاليات اللوجستية المتوفرة المتعلقة بالتشريح الطبي جد ضعيفة.

ذات المصدر المأذون، شدد لمنبرنا على أن تشريح جثة الطفلة ‘إخلاص’ بمستشفى الناظور، لن يعطي الصورة كاملة عن سبب مقتلها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد