ممثل مغربي ينفجر غضباً بعد تعرض ابنه لخطأ طبي : لا صحة في المغرب و المستشفيات تتاجر في البشر !

زنقة 20 | متابعة

انفجر الممثل المغربي “يوسف الجندي” ، بطل الفيلم المغربي الشهير “البرتقالة المرة” ، غضباً بعد تعرض ابنه لخطأ طبي ، بعد تعرضه لحادث سقوط بالمدرسة.

و كتب ‘الجندي’ على صفحته الفايسبوكية يقول : “الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى. سقط ابني في المدرسة حمل على وجه السرعة الى مستشفى يسمى فال دونفا .بعد اجراء فحوصات اكد الطبيب ان ابني زياد حالته لا تدعو للقلق وانه (غير مقصح في ايديه) كما قال هدا الطبيب الجاهل في مستشفى عبارة عن سوق للا تجار في صحة المواطنين”.

و أضاف : ” المهم بعد مرور 3 ايام زرت انا وابني المستشفى للكشف اكدو لي ان حالته بخير . وطلبو مني العودة بعد يومين .عدنا بعد يومين وقالو ان حالته بخير . خرجت من هدا السوق المسمى مستشفى وقلبي غير مطمئن. اخدت ابني لطبيب مختص بعدما ناولته لكلشي ديال الراديو. قال لي ابنك اصيب بكسر على مستوى المرفك .”

وزاد قائلاً : ” قلت له لقد قالو ان ابني (غير مقصح)اجابني شوف كلشي باين ف لكليشي.ولان الكسر استوفى اسبوع يجب اجراء عملية على مستوى المرفق. (خطأ لطبيب جاهل في سوق يسمى مستشفى تسبب في إجراء عملية لابني)الحمد لله العملية اجريت من طرف البروفسور يسري بنجاح وهاهوا ابني دو 4 سنوات في عطلته المدرسية يده ملفوفة في جبص لمدة 6 أسابيع”.

و وجه الممثل المغربي انتقادات لاذعة لقطاع الصحة بالمغرب ، حيث قال : ” الطبيب جاهل وغير مسؤول خطأ في التقدير. احمد الله واشكره على كل حال .اشكر البروفسور يسري واشكر كل من كان بجانبنا. واقول للمختصين في الصحة ان لا صحة في المغرب وان هناك اطباء همهم الوحيد هوالمال . …. واختم كلامي بالقول مستشفى فال دونفا عبارة عن سوق لاتجار في البشر .دعيتكم لله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد