أحمد عز: عملي القادم سيكون بالمغرب

0

زنقة20.الرباط
قال الفنان المصري أحمد عز أنه ينوي أن يكون عمله السينمائي القادم فيلم تاريخي يحاول من خلاله أن يقدم شخصية تاريخية معينة أو فترة تهم العرب والمنطقة بأكملها وتحديداُ بالمغرب ..
وقال أحمد عز،في تصريحات له على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده ضمن فعاليات الدورة ال21 لمهرجان تطوان الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط:”منذ فترة طويلة وأنا أحلم بتقديم عمل تاريخي قوي وانتظر دائما الوقت المناسب لتقديم عمل قوي من الناحية الفنية والإنتاجية”.
وعن رأيه في السينما المغربية قال عز أنه للأسف لم يمتلك الوقت الكافي لمتابعتها ولكنه يعلم أنها سينما قوية تضم العديد من الممثلين أصحاب القدرات التمثيلية القوية.
وبسؤاله عن رأيه في التجارب الفنية العالمية التي قدمها عدد من الفنانين العرب خلال الفترة الماضية يقول”هناك تجارب فنية خارجية حققت النجاح المطلوب،ولكن مفهوم العالمية بالنسبة لي مختلف بعض الشئ لأنني أهتم بأن يصل عملي لقلوب الجميع،وأنا أرى أن فكرة صعود فنان عربي إلى العالمية صعبة بعض الشئ لأن العالم الخارجي سيحاول أن يحبط من هذه الفكرة.
ولفت أحمد عز إلى أنه ينوي تصوير عمله القادم سواء كان سينمائيا أو دراميا في المغرب لأنها بلد تمتلك سحر خاص تتميز به عن باقي الدول

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد