رئيسة منظمة شباب “البام” تتهم الملك السعودي بـ”أكل أموال الحرمين”

0

زنقة 20 . الرباط

هاجمت نجوى كوكوس الكاتبة الوطنية لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة ضيف الملك محمد السادس، العاهل السعودي الذي يقضي هذه الأيام عطلة خاصة بالمغرب.

وقالت نجوى كوكوس في تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” مرفوقة صورة لإستقبال رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران للعاهل السعودي:“يتكالبون على الملكية بالمغرب ويعبدون ملكية البيترو دولار”، مضيفة بالقول:“اللي قال لي إنه خادم الحرمين الشريفين، غير إغني بها على شي حد أخر“.

وأوردت قائلة: “أما لي كياكل فلوس الحرمين راه حنا لي خدامين عندو”، مضيفة “خادم الحرمين هو اللي كيسيق وذاك العامل البسيط الذي يظل مستيقظا ليل نهار للحرص والوقوف على نظافة وأمن الحرمين.

وإعتبر عدد من نشطاء الفايسبوك، أن تدوينة نجوى كوكوس، رئيسة منظمة شباب الأصالة والمعاصرة، تفتقد للياقة وللآداب الدبلوماسية التي يجب أن يتحلى بها كل السياسيين المغاربة، خصوصا مع ضيوف المملكة “الكبار”.

ويرتقب أن تجر إتهامات رئيسة منظمة شباب الأصالة والمعاصرة، للعاهل السعودي بـ”أكل أموال الحرمين” متاعب كثيرة على حزب الاصالة والمعاصرة، وذلك لما فيها من إساءة كبيرة لملك السعودية وشعبها الذي تربطهما بملك المغرب وشعبه علاقات تاريخية متينة امتدت لقرون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد