مغربيين ضمن أفضل 100 موهبة في كرة القدم العالمية

0

زنقة 20 . متابعة

خلال كل موسم و كل عام كروي تظهر العديد من المواهب في عالم كرة القدم في جميع أنحاء الدوريات الأوروبية والعالمية بشكل عام وتُبهر الجميع بمهاراتها وقدرتها على تسجيل الأهداف والأداء بشكل قوي في كل المباريات مما يجعل متابعيهم توقع مستقبل باهر لهم خلال السنوات القادمة.

وفي سلسلة حلقات ” أفضل 100 موهبة في كرة القدم العالمية ” تم رصد أفضل 100 موهبة في العالم تحت سن الـ21 عام من حيث التكامل البدني والفني والقدرة على الوصول لأعلى المستويات كلاعب في كرة القدم مستقبلاً.

ومن ضمن المئة يوجد لاعبان من أصل مغربي ويتعلق الأمر بكل من :

anwar

أنور الغازي :  ( إياكس الهولندي ) 20 عام : الجناح الهولندي ذو الأصول المغربية قدم موسم مميز جداً بأرقامه الفردية فقد سجل هذا الموسم 10 أهداف وصنع 10 أهداف آخرين في 42 مباراة وعلى مستوي فريقه أياكس الهولندي لم يحقق الفريق أي بطولة هذا الموسم ولكنه قدم مستوي مميز بدوري أبطال أوروبا وسجل هدف تاريخي ضد برشلونة بطل أوروبا الموسم المنقضي.

hicham

هشام مستور ( أي سي ميلان الإيطالي ) 17 عام : الناشئ المغربي المنطلق بسرعة الصاروخ أثبت خلال الموسم الماضي مع المدرب فيليبو أنزاجي بأنه لاعب مميز جداً وسيكون نواة لنجم كبير في المستقبل خاصة بعد تقديمه أداء جيد مع فرق الشباب بالروسونيري مما أدى لاستدعائه لتمثيل منتخب المغرب مؤخراً.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد