موسيقار مغربي يعلن بيع أغراضه الشخصية لتغطية تكاليف عملية جراحية !

زنقة 20 | الرباط

كشف المطرب والملحن المغربي عزيز حسني عن نيته بيع أغراضه الشخصية، من أجل دفع تكاليف عملية جراحية سيجريها قريبا.

و كتب “حسني” الذي تعامل مع كبار نجوم الأغنية المغربية على صفحته الفايسبوكية يقول :” إخواني لا أحزنكم الله أعيش هذه اﻷيام حالة اكتئاب وعدم اطمئنان وغربة في هذه البلاد كل اﻷبواب موصدة بأقفال محكمة حتى المستقبل الذي دائما يبعث اﻷمل لونه شاحب كلما يبعث على الثقة أصبح منعدم اﻷلوان التي كانت تبعث فينا اﻷمل أضحت شاحبة سواد سواد في سواد”.

و أضاف : ” حجبوا عنا كل شئ سيتساءل البعض لمذا أقول وفي كلامي تشاءم حالتي لا تسمح بالرد على أي تساءل ﻷنني وبعد 35 سنة من المعانات والإقصاء تبين لي اليوم أنتي وقفت على عملية جراحية سأضطر لبيع أغراضي كيف أوفر تكاليف العملية صدق محمد عبد الوهاب عندما غنى أنا من ضيع في اﻷوهام عمره فأنا لا ألوم الدولة عن عدم توفيرها للفنان الذي هو ذاكرة اﻷمةأي شئ ليعيش ويموت كريما لا يستجدي أحدا كيفما كان بل ألوم نفسي ﻷنني لم أوافق على عرض وجهه لي بعض المغاربة اليهود للذهاب إلى إسرائيل والإقامة فيها معززا مكرما”.

و استطرد الملحن المغربي ، الذي تعامل مع كبار المطربين المغاربة، منهم نعيمة سميح وعبد الهادي بلخياط ومحمود الإدريسي ولطيفة رأفت بالقول : ” ﻷن اﻷشخاص ابذسن اتصبوا بي قالوا لي بالحرف السي حسني أنت كاتلوح الجوهر للدجاج احنا محتاجين ﻷعمالك الفنية ولا سيما التي لم يرد لها أن تسمع في المغرب ويقصدون هنا اﻷعمال السمفونية وأناشخصيا أتحدى أي واحد أن يكون على علم يهذه المعزوفات ﻷن ما أريد للمغاربة أن يسمعوه هو الفن الهابط وخير دليل هو مانراه كل سبت على قنواتنا التلفزية يطغى عليما الرداءة والتفاهة والتهريج”.

“كنت أقول بلادي أحق بأفكاري وألحاني ونسيت أن هذه البلاد بعيدة عن اﻷفكار والفن الحقيقي فأنا أقولها صراحة للذين كانوا قد اتصلوا بي في موضوع السفر سأقبل الدعوة بصدر رحب ولا خير في وبلاد تأكل أبناءها وسيدنا محمد عليه صلوات الله لما ضاقت به اﻷرض بما رحبت وضيق عليه أهل بلاده وأهانوه هاجر فلا يلومني أحد على هجرتي” يختم الموسيقار المغربي كلامه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد