التواصل فيه وفيه..لـONCF تعلن إنتهاء إنجاز قنطرة المحمدية وتعتذر عن إزعاج الزبناء ومستعملي لوتوروت

زنقة 20. الرباط

في بلاغ مصاغ باحترافية عالية، أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الخميس، عن انتهاء أشغال بناء قنطرة بالطريق السيار على مستوى مدينة المحمدية، والتي تدخل في إطار مشروع رفع القدرة الاستيعابية وتثليت الخط السككي الدار البيضاء-القنيطرة، الذي تطلبت أشغاله التبديل المؤقت لمسار الطريق السيار الرباط – البيضاء على مستوى المحمدية.

وعكس بلاغات بعض الشركات والمؤسسة الخاصة والعمومية فان بلاغ المكتب، أفاد، بأن إنجاز هذا المشروع تم في ظرف 14 يوما فقط بدل شهر كما كان متوقعا في بداية الأشغال، مبرزا الجهود التي بذلتها الفرق التابعة للمكتب والشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب في ما يتعلق بالجانب التقني والسير الجيد لهذه الأشغال.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المكتب الوطني للسكك الحديدية يتقدم باعتذاره للزبناء ومستعملي الطريق السيار على الإزعاج الذي تسببت فيه هذه الأشغال، معربا عن شكره لكافة المتدخلين على تعاونهم القوي، خصوصا السلطات المحلية والدرك الملكي والأمن الوطني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد