بالصور/الرجاويون يتخلصون من ‘حسبان’ بحضور ‘مزوار’ و رجال أعمال كبار !

زنقة 20 | الرباط

بعد سلسلة تأجيلات لانعقاد الجمع العام الإستثنائي وضع منخرطو فريق الرجاء بالإجماع حداً لـ”سعيد حسبان” الذي أصبح خارج الأسوار الرجاوية.

و كلف المنخرطون في الفريق مساء يومه الإثنين “امحمد اوزال” الرئيس السابق للفريق لمراسلة الجامعة و القيام بالتدابير الادارية لعقد جمع عام استثنائي في أقرب الآجال قبل 13 ابريل لتعيين لجنة تسير شؤون النادي الى نهاية الموسم فيما ينتظر أن يتقدم “حسبان” باستقالته رسمياً في الساعات القليلة المقبلة.

  

و كان المكتب المسير للرجاء قد قال على الموقع الرسمي للفريق ” أنه قد تم تأجيل موعد انعقاد جمعه العام الذي كان مقررا يوم غد السبت 31 مارس 2018 و ذلك إلى تاريخ الجمعة 13 أبريل 2018 و حدد مكانه بفندق حياة ريجسني على الساعة السابعة مساء. ”

  

اجتماع يومه الإثنين الذي احتضنه أحد فنادق الرباط و حضره “حكماء الرجاء” عرف حضور وزير الخارجية السابق “صلاح الدين مزوار” الذي دعا في كلمة له إلى الحفاظ على لحمة الفريق إضافةً لرجال أعمال كبار يتقدمهم “محمد حوراني” الرئيس السابق لـ”الباطرونا”.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    الحمد لله
    التعليقات تحرك مشاعر
    ابناء هذا الوطن الحبيب
    الرجاء البيضاوي فريق يستحق العناية الشاملة
    خاصة شبابه الذي اصبح خروجه للشارع يهدد حياته والوطن
    اختكم ودادية
    وتحب الرياضة والمغاربة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد