عاجل | وفاة شخص بمعبر ‘باريوتشينو’ و شرطة مليلية تتأسف لانعدام التعاون المغربي

زنقة 20 . الرباط

قالت صحيفة “إلفارو دي مليلية” أن شخصاً تم نقله صبيحة يومه الإثنين إلى مستشفى مليلية الإقليمي بعد تعرضه لإصابة بالغة في حادث تدافع بمعبر “باريوتشينو” قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

و أضافت الصحيفة المحلية بالمدينة المحتلة أن الشخص الذي يمتهن التهريب المعيشي تعرض لإصابة بالغة من جهة المدينة المحتلة و تم نقله على وجه السرعة للعناية المركزة بمستشفى مليلية مشيرةً إلى أن آخرين و يقدر عددهم بـ5 أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة منهم واحد في حالة خطيرة.

https://elfarodemelilla.es/2018/01/22/muere-uci-porteador-herido-avalancha-barrio-chino/

و أكدت الصحيفة وفق مصادرها الخاصة أنه يمكن الحديث عن وجود وفيات من الجانب المغربي دون تأكيد ذلك رسمياً في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات المحلية لإقليم الناظور أن حادث تدافع، خلف إصابة 4 أشخاص بحالات إغماء.

https://www.youtube.com/watch?v=ZLbTkHkJGGM&t=33s

و حسب سلطات الناظور فقد تم نقل المصابين الأربعة إلى المستشفى الحسني بالناظور، حيث غادر ثلاثة من بينهم المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية، فيما تم الاحتفاظ بشخص واحد تحت المراقبة الطبية.

https://www.youtube.com/watch?v=D9tZ4taf5fA

الصحيفة الإسبانية قالت أن الحادث المأساوي وقع في الساعة السابعة و 20 دقيقة من صباح اليوم الإثنين و خلف إصابات منها حالة الشخص المتوفي و الذي توقف تنفسه و 5 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى الحسني بالناظور.

و أضافت ذات الصحيفة أن الشرطة المحلية بمدينة مليلية عبرت عن أسفها لعدم وجود تعاون من قبل الجانب المغربي لتنظيم طوابير الولوج للمدينة المحتلة و التي تتسبب في حالات تدافع أدت في أحيان كثيرة لوفيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد