‘أنابيك’ تهين نساء بطنجة و ترفض قبول ملفاتهن لجني الفراولة بإسبانيا

زنقة 20 . طنجة

بعد المنشور الذي عممته عبر موقعها الإلكتروني ووسائط التواصل الإجتماعي ، لتسجيل المغربيات الراغبات في العمل بحقول ويلبا بإسبانيا لجني الفراولة، اشتكت عدد من الفتيات و النساء و تحديداً بمدينة طنجة من سوء المعاملة التي وصفوها بـ”الغير اللائقة” التي يتعامل بها مستخدمين بوكالات المدينة و بالخصوص القريبة من ولاية الأمن.

أحد الفتيات بمدينة البوغاز اتصلت بـRue20.Com و اشتكت سوء المعاملة التي تعرضت لها حينما توجهت نحو الوكالة الآنفة الذكر للإستفسار حول ملف العمل بإسبانيا لجني “الفراولة”.

و أضافت ذات الفتاة في حديثها للصحيفة أن مستخدمة بالوكالة التابعة لـ”أنابيك” استقبلتها بطريقة فجة و غير لائقة و لم تعر لها أي اهتمام و اكتفت بالقول أن النساء المقبولات هن القاطنات بالبوادي و القرى فقط دون غيرهن القاطنات وسط المدينة وهو الشرط الذي لم تذكره الوكالة في منشورها المعمم على وسائل الإعلام.

و زادت ذات الفتاة أن العديد من الفتيات و النساء يشتكين من سوء الإستقبال و المعاملة من طرف مستخدمي “لانابيك” بطنجة حيث لا يعيرون أي اهتمام لملفات و استفسارات المواطنين الباحثين عن الشغل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد