البوقرعي: قيادة “البام” ستعيث في الأرض فساداً وستنتقم من المغاربة

0

زنقة 20 . الرباط

وجه خالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إنتقادات لاذعة لحزب الأصالة والمعاصرة، واصفا إياه بـ”قوى التحكم”  التي ينبغي مواجهتها مهما كان الثمن.

وحذر خالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، مما إعتبره “انتقاما” محتملاً لـ”قوى التحكم” ممن صوت لـ”قوى الإصلاح” ومن المغاربة.

ووصف حزب الأصالة والمعاصرة بـ”قوى التحكم التي ينبغي مواجهتها مهما كان الثمن”، والتي يجب الحيلولة دون تحقيق أهدافها، لأن ذلك يعني أن الواقفين وراءها “سيعيثون في الأرض فسادا، وسينتقمون ممن صوتوا لفائدة الإصلاح، ومن عموم المغاربة”، يورد البوقرعي.

وزاد خالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، قائلاً: “هؤلاء لا يعرفون في منطق السياسة إلا الإبتزاز وإستعمال ما ظهر من الوسائل وما لم يظهر، وما كان مشروعا وما ليس مشروعا”، ما يستدعي “الوقوف في وجه هذا التحكم، لكونه يشكل خطرا على الديمقراطية الناشئة في المغرب”، مبديا استعداد شبيبة المصباح للقيام بهذا الدور “من أجل بلدنا ومستقبل الإصلاح فيها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد