نقل الطبيب المتورط في سرقة رضيع بمراكش إلى مستشفى الأمراض العقلية بعد إصابته بانهيار عصبي

زنقة 20 . الرباط

اضطر مسؤولو سجن الوداية بمدينة مراكش، أول أمس الأربعاء، إلى نقل الطبيب المتورط في سرقة رضيع من قسم الولادة بمستشفى ابن طفيل بالمدينة نفسها، إلى قسم العلاج بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية امرشيش بمراكش، حيث أصيب بانهيار عصبي بعد علمه بالعقوبات السجنية التي تنتظره.

وأكد المصدر ذاته، أن الطبيب المذكور يعاني، منذ القبض عليه الشهر الماضي، من اضطرابات نفسية كما أنه فقد أعصابه، لليلة الجمعة الماضي، خلال ترحيله رفقة باقي الموقوفين إلى سجن الوداية، حيث جرى إسعافه من طرف أطباء السجن قبل أن يتم نقله الى مستشفى مختص.

وأفاد المصدر نفسه حسب “آخر ساعة”، أن الطبيب دخل خلال الاستماع إليه من طرف النيابة العامة في نوبة هستيرية موجها كلاما لقاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بمراكش إلى كل واحد من الموقوفين على حدة قبل أن يقرر تحديد، يوم الاربعاء 25 أكتوبر الجاري، من أجل استكمال التحقيق التفصيلي في القضية ومواجهة الأطراف من أجل اتخاذ القرارات القضائية.

وفي الصدد ذاته، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة الحمراء، بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الثلاثاء الماضي، من إيقاف أربعة أشخاص آخرين على ذمة القضية نفسها، طبيب وزوجين ووسيط، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق باختطاف رضيع حديث الولادة، والاتجار بالبشر، وتعمد عرقلة التعرف على هوية طفل وليد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد