بنكيران يزكي مرشحه في الإنتخابات الجزئية بوجدة بعد إسقاط برلمانيين عن حزب التراكتور

زنقة 20 . متابعة

خلال اجتماعها الاستثنائي المنعقد أمس الخميس برئاسة عبد الإله ابن كيران، حسمت الأمانة العامة لحزب “المصباح” في مرشحي الحزب برسم الانتخابات التشريعية الجزئية التي سيجري اقتراعها يوم الخميس 2 نونبر المقبل.

وبحسب تصريح أدلى به سليمان العمراني، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بحزب العدالة والتنمية للبوابة الإخبارية للحزب فإن الأمانة العامة زكت امحمد توفيق وكيلا للائحة “المصباح” ونور الدين محرر وصيفا له بدائرة وجدة أنكاد، كما زكت مصطفى قليع مرشحا لحزب العدالة والتنمية بدائرة برشيد.

و كان بلاغ صادر عن عمالة وجدة أنكاد،قد أفاد بأنه تم تحديد يوم ثاني نونبر المقبل، كتاريخ لإجراء انتخابات جزئية بالدائرة الانتخابية المحلية “وجدة- أنكاد”، وذلك لانتخاب عضوين بمجلس النواب.

و أسقطت المحكمة الدستورية المقعدين البرلمانيين اللذين فاز بهما كل من يوسف هوار وعبد القادر حظوري عن حزب الأصالة والمعاصرة خلال الانتخابات البرلمانية التي جرت يوم 7 أكتوبر 2016 بالدائرة الانتخابية وجدة أنجاد، بناءً على عريضة الطعن تقدم بها كل من عمر حجيرة وعبد الله هامل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد