الانحطاط السياسي. ‘إد عمار’ المحكوم بتهم الفساد الانتخابي يُحملُ فوق العمارية بعد عودته لقبة البرلمان
زنقة 20. تطوان
أقدم ‘محمد إد عمار’ رئيس مجلس بلدية تطوان على الاحتفال بعودته لقبة البرلمان التي طرد منها لارتكابه جريمة الفساد الانتخابي، بركوب ‘العمارية’ على طريقة حفلات الزواج.
وكان إد عمار قد تمكن من العودة لقبة البرلمان عقب فوز غير مقنع استغل خلالها جمعيات المجتمع المدني التي تحصل على تمويل البلدية التي يرأسها، في الوقت الذي انسحبت جميع الاحزاب من منافسته.
واستغرب فيسبوكيون مغاربة المستوى المنحط الذي يستعمله هؤلاء للاحتفال بفوز مزعوم بمثابة عزيمة بعدما فقد الحزب الاسلامي أزيد من 13.000 صوت بالمدينة مقارنة مع اقتراع سابع أكتوبر كتصويت عقابي من الساكنة.