العثماني ينفي محاولة انتحار شخص حرقا قرب منزله

زنقة 20 . سهام الفلاح

كذب مكتب رئاسة الحكومة خبر نشرته احدى الصحف، حول محاولة انتحار شاب حرقا أمام بيت سعد الدين العثماني، تحت عنوان “الأمن طوق منزل رئيس الحكومة بسلا بعد ورود معلومات عن اقتحامه”.

وأضاف المكتب في بيان توضيحي، توصل به موقع “Rue20.com” على نسخة منه، أن “الخبر المذكور تضمن معلومات ووقائع كاذبة لا أساس لها من الصحة، ومرفقة بصورة لشخص يحترق، بشكل يوهم القارئ بأن الأمر يتعلق بالشخص الذي يزعم كاتب المقال أنه ترصد منزل السيد رئيس الحكومة بحي السلام بسلا وحاول إضرام النار في نفسه”.

وأشارت رئاسة الحكومة، إلى أن  “المقال تضمن معلومات مغلوطة بشأن استنفار مختلف الأجهزة الأمنية من شرطة قضائية وأمن عمومي واستعلامات عامة وفرق الدراجين ومديرية التراب الوطني وسيارات النجدة، والزعم بأنها طوقت منزل السيد رئيس الحكومة وفرضت حراسة لصيقة عليه”.

جدير بالذكر، أنه جاء في الخبر محاولة شخص إضرام النار في نفسه أمام بيت رئيس الحكومة، بمحاولة اقتحام سكن العثماني، كما استنفر الواقعة مختلف الأجهزة الأمنية، وطوق السكن المذكور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد