‘المجرد’ يمثل أمام القضاء الفرنسي في أول جلسة بعد السراح المؤقت

زنقة 20 . سهام الفلاح

بعد أن قرر قاضي الحريات الفرنسي، في 13 أبريل المنصرم، منح السراح المؤقت للفنان سعد المجرد، عادت قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى “لورا بريول”، لتطفو من جديد على السطح، إذ من المرتقب أن تعقد في الأسبوع الثاني من رمضان الجاري الجلسة الأولى لمتابعة سير القضية، بعد أن قدم المحامي المعلم في وقت سابق مجموعة من الضمانات عجلت بتمتيع  موكله بالسراح المؤقت، والذي حدد قاضي الحريات شروطه عدم مغادرة التراب الفرنسي والإلتزام بوضع السوار الإلكتروني.

وفي هذا الجانب كشفت يومية “آخر ساعة” أن المجرد يمضي شهر رمضان بعيدا عن وطنه الأم، بسبب إجبارية التقيد بشروط السراح المؤقت، وهو ما فرض عليه الإقامة رفقة عائلته في شقة مكتراة بالدائرة الخامسة في العاصمة الفرنسية باريس، إلى حين النطق في هذه القضية وطي الملف بصفة نهائية.

جدير بالذكر، أن المعلم  أذعن لأوامر محاميه الفرنسي “إيريك دوبون موريتي”، من خلال عدم تفاعله مع جمهوره على وسائل التواصل الإجتماعي، والكف عن نشر أية أخبار أو معطيات تخصه، خاصة أن هذه الخطوة من شانها أن تضعف موقفه في القضية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد