خطير. عضو بـ’الـPJD’: المَلك هو المسؤول عن نقل سهرات ‘الأيروتيك’ ولايستقيم رعاية توزيع المصاحف مع رعاية العري

زنقة 20 . الرباط

في تصريح خطير وغير مسبوق من عضو بحزب يقود الحكومة، اعتبر “حسن حمورو” العضو بالفريق الاعلامي لحزب “العدالة والتنمية”، في تدوينة له على صفحته بالفيسبوك أن “المسؤول الأول عن بث سهرات مهرجان موازين على القنوات العمومية هو الملك وبعده رئيس الحكومة”.

و خط “حَمُورو” ابن حركة “التوحيد والاصلاح” الدراع الدعوية والعضو الناشط بالفريق الاعلامي لحزب “العدالة والتنمية” على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الحزب الرسمي، والدي اشتغل صحافياً بجريدة الكترونية تصنف الأولى بالمغرب، خط على صفحته الفيسبوكية التعليق التالي :

“المسؤول الأول عن تسخير الاعلام العمومي لنقل سهرات “الايروتيك” والايحاءات الجنسية على الهواء مباشرة وفي ساعات الذروة… هو الملك رئيس الدولة ثم بعده رئيس الحكومة… ما دونهما مجرد تحريف للنقاش ! “.

و أجاب العشرات من رواد الموقع الأزرق “حسن حمور” بتعليقات متباينة، بين مُشيد بما يقول و منتقد لما يصدر عن ناشط و عضو بحزب رئيس الحكومة، الدي مفروض منه أن يكون الوصي الأول على القطاعات الحكومية بينها الاعلام.

و لم يكتفي “حمورو” بهدا التعليق، بل دهب الى وضع تعليق خطير اخر، يتهم الملك محمد السادس مباشرة بما أسماه “نشر العري” وهو التعليق الدي جلب تعليقات بالعشرات، حيث اعتبره أحدهم بمثابة “اتهام للملك” وعلى رئيس الحكومة أن يُقدم استقالته ان كان فيه شعرة رجولة”.

و خط “حسن حمورو” على صفحته بالفيسبوك مايلي : “رعاية الاسلام وتوزيع المصاحف في دول غرب افريقيا … لا تنسجم مع رعاية العري والعهر في منصات موازين !”

ويبدو أن تعليق العضو البارز في “الجيش الالكتروني” لحزب “العدالة والتنمية” لن يمر مرور الكرام، حيث اعتبره أحد الفيسبوكيين بأنه “طلع البارة بزاااف في التعليق” على مهرجان موازين.

 

aapz

aêz

wx

wx

ytr

rtt

قد يعجبك ايضا
  1. jamal يقول

    S”il ya des militants ils doivent se passer de ça ces revendications n’ont aucune valeur rendiquez les libertés, le partage des fortunes….Mais ces futilités!!!!c .

  2. عابر سبيل يقول

    منافقون, ما دخل {عاش الملك}في الموضوع؟

  3. grande contradicion entre imarate al-moumenine et se qui se passe au maroc...manipulation des religions يقول

    “رعاية الاسلام وتوزيع المصاحف في دول غرب افريقيا … لا تنسجم مع رعاية العري والعهر في منصات موازين !”
    moi je trouve qu’il a raison dans cette paragraphe…car une grande contradiction entre imaarate al-moumenine et ce qui se passe au maroc……..beaucoup de manipulation religieuse qui au fond , n’ont rien de religieux que le nom et des actes politique de manipulations des peuples ommeyiiine

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد