ماء العينين: العثماني التزم بمواصلة إصلاحات المقاصة التي بدأها بنكيران

0

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد انتشار خبر تراجع رئيس الحكومة المعين سعد الدين العثماني، عن اصلاحات صندوق المقاصة، خرجت القيادية بحزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين لتكذب ما تم تداوله.

وكتبت ماء العينين في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “تم تداول أخبار على الصعيد الاعلامي مفادها ان البرنامج الحكومي المرتقب لم يتضمن مواصلة اصلاح المقاصة والاستمرار في أنظمة الدعم الاجتماعي”.

وأضافت في ذات التدوينة: “في لقاء بين مكتب الفريق النيابي للعدالة والتنمية وبين د.سعد الدين العثماني بطلب منه، صرح لنا بوضوح أن برنامج الحكومة التي يشارك فيها حزب العدالة والتنمية سينص صراحة على استكمال ورش المقاصة والدعم الاجتماعي”.

واكدت القيادية بـ”البيجيدي”، أن سعد الدين العثماني ووزراء الحزب “سيحرصون بالتأكيد على تضمين البرنامج الحكومي التزامات واضحة مع الناخبين في هذا المجال،خاصة وأنهم جميعا(تقريبا)منتخبين في محطة 7 أكتوبر وشهدوا قدر احتفاء فئات عريضة بحصيلة حكومة بنكيران وتجاوبها مع البرنامج الانتخابي للحزب الذي نص صراحة على استكمال الاوراش المفتوحة خاصة منها المقاصة وأنظمة الدعم الاجتماعي”، مشيرة الى أنه اذا كانت “المنهجية الجديدة للمرحلة” تقتضي حذف هذه الالتزامات من البرنامج الحكومي فتلك قصة أخرى.

وختمت أمينة ماء العينين تدوينتها بالقول: “اليوم أمامنا التزام د.سعد الدين العثماني و هو كاف، ولن نأخذ بغيره، الى أن يوزع علينا البرنامج الحكومي رسميا لاننا لم نطلع عليه بعد”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد