بنكيران: أنا رئيس الحكومة بقدر الله وإرادة الشعب المغربي وتعيين الملك

زنقة 20 . الرباط

“من يطالب باستقالتي..دير مسيرة حقيقية ولا تستعن بالحمير خليهم عليك في التيقار، وقول ارحل، ماشي تخرج النقابة ديالك”، هكذا علق عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على من يطالب بـ”استقالته من رئاسة الحكومة”، مؤكدا بقوله: “أنا رئيس الحكومة بقدر الله، وبإرادته وإرادة الشعب المغربي وتعيين جلالة الملك”.

وشدد أمين عام العدالة والتنمية، في كلمة له خلال لقاء تكويني، نظمته جمعية مستشاري العدالة والتنمية لفائدة مستشارات العدالة والتنمية اليوم الأحد 24 ماي 2015، أن المغرب قطع أشواطا وحقق تقدما كبيرا في مجال الحقوق والحريات بالمقارنة على ما كان عليه الأمر في ما مضى من السنوات الفارطة، متسائلا “ما علاقة مغرب اليوم بالأمس؟”، ليؤكد أن “المغرب اليوم أصبح فيه رئيس الحكومة يشرف على الانتخابات بعدما كان يشرف عليها وزير الداخلية، المغرب ذهب خطوات كبيرة”.

وخاطب ابن كيران المستشارات الجماعيات” أحذركم، نهار الحزب ديالكم “يخطاوه” المبادئ والقيم اهربوا.. لأنكم جئتم من أجل الله، ثم من أجل إصلاح الوطن لترجع الكرامة للمواطن”، مضيفا أن حزب العدالة والتنمية، مشروع عمر بالنسبة لكل الاشخاص الجادين، مشددا في الوقت ذاته، على أن “المناصب ليست من أولويتنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد