شباط : بنكيران ينفذ ما يملى عليه ولا صلاحيات له

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب الإستقلال حميد شباط، إن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ،ينفذ ما يملى عليه ولا صلاحيات له ،وهو الشيئ الذي أكده بنفسه في لقائه مع قناة الجزيرة، يقول شباط .

شباط الذي حل ضيفا على ساكنة كرسيف شرق المملكة اليوم الأحد في مهرجان خطابي ،قال إن الحكومة خذلت الشعب،و أوهمته بالكثير، ورفعت شعارات قوية وكبيرة، حتى تمكنت من الوصول للحكومة، لتنقلب عليه وتكشر عن أنيابها،لتنهش جيوب المغاربة ،و قدرتهم الشرائية، يقول شباط أمام أنصاره في الجهة الشرقية .

وزاد الأمين العام لحزب الميزان ،بالقول إن ما قاله بنكيران على قناة الجزيرة ،من أن 62 في المئة من الشعب ما زالت تثق فيه ،مجرد أوهام في مخيلته وضرب من الجنون ،إذ هو في الحقيقة استطلاع رأي افتراضي و”فايسبوكي”، صوّت فيه الجيش الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية يقول حميد شباط .

قد يعجبك ايضا
  1. najib يقول

    المواقع الالكترونية التابعة لحزب المصباح يستحيل النشر عليها ان كان رايك يخلوهم.
    هذا يدل على وجود (cellule de filtrage).

  2. أحمد سليمان يقول

    هههههههههههههههههههههههههههههه شباط والله حتى كيدار بالله المغاربة يعلمون هذا قبل بن كيران كل الحكومات بطبيعة الحال يملى عليها وهذا طبيعي لأننا دولة ملكية. إذا تصرف بن كيران أو غيره من تلقاء نفسه فلا داع لوجود الملك.دائما تتبثون أنكم كيادير ولا علاقة لكم لا بسياسة ولا ب(الباكور الهندي)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد