زنقة 20 | الرباط
علم موقع Rue20 ، أن جميع أفراد بعثة المنتخب الوطني المغربي التي ستسافر الأربعاء المقبل إلى الولايات المتحدة (لاعبين، الطاقم الفني، مرافقين، مسؤولين)، حصلت على التأشيرة الأمريكية للمشاركة في كأس العالم.
يأتي هذا في ظل معاناة العديد من المنتخبات مع التأشيرة الأمريكية خاصة الأفريقية منها ، حيث فشلت بعثة جنوب إفريقيا في مغادرة البلاد للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم كما هو مخطط له الأحد، وذلك لعدم حصول بعض اللاعبين والمسؤولين على تأشيرات الدخول قبل 11 يوما من مباراتهم الافتتاحية ضد المكسيك، إحدى الدول المضيفة للبطولة.
و في دكار، رفضت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، منح تأشيرات دخول لستة من مسؤولي الاتحاد السنغالي لكرة القدم، من بينهم نائب رئيس الاتحاد.
و في العراق و إيران ، رفضت السلطات الامريكية دخول عدد من اللاعبين و المسؤولين الكرويين.