إعفاء القائد الجهوي بالقنيطرة ضمن حركة تعيينات جديدة وتنقيلات واسعة لكبار مسؤولي الدرك الملكي

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد موثوقة، أن القيادة العامة للدرك الملكي أعلنت مؤخراً ،حركة تعيينات وتنقيلات واسعة في صفوف مسؤولي الدرك بعدد من جهات المملكة، من بينها جهة الرباط سلا القنيطرة.

وأشارت نفس المصادرإلى أن أكبر عدد من التنقيلات همت القيادة الجهوية للدرك بالقنيطرة،حيث شملت حركة التنقيلات العشرات من عناصر الدرك الملكي، الذين وجدوا أنفسهم مطالبين بالالتحاق بمقرات عملهم الجديدة مباشرة بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى.

واستناداً إلى معطيات مؤكدة، فإن القيادة العليا للدرك أعفت الكولونيل ماجور “فريد الموساوي” من مهامه قائد جهوي لدرك القنيطرة بعد مرور سنتين تقريباً على تعيينه في هذا المنصب، حيث كان يشغل في وقت سابق قائدا للقيادة الجهوية لدرك سيدي قاسم التي قضى بها أكثر من خمس سنوات.

وأضافت نفس المصادر أن الكولونيل ماجور “الموساوي”، تم تعيينه نائبا للمسؤول الأول عن مرکز تكوين الضباط في النقل بمدينة عين حرودة، مؤكدة أن تنقييله من القنيطرة شكل صدمة للعديد من المتتبعين، لما أبان عنه من حنكة في تدبير العديد من الملفات المرتبطة بالتهريب الدولي للمخدرات والهجرة السرية، حيث تمكن في ظرف وجيز من الاشراف على مجموعة من العمليات الأمنية التي قادت إلى إحباط تهريب كميات ضخمة من الحشيش عبر الساحل الشاطئي الممتد ما بين جماعتي سيدي الطیبی ومولاي بوسلهام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد