ابن كيران: مغادرة الوزراء الثلاثة لحكومتنا شيء عادي ونتأسف لذلك

0

زنقة 20 . الرباط
قال عبد الإله ابن كيران، موجها كلامه إلى أعضاء المجلس الحكومي صباح اليوم الخميس، في أول اجتماع يعقده الأخير ،بعد إعفاء وزيرين ووزيرة بالقول، إن استقالة الوزيرين الحبيب الشوباني وسمية بنخلدون من الحكومة ،تخفيف من ربكم ورحمة على الحكومة وعليهما معا .
و أبدى  ابن كيران، إزاء إعفاء عبد العظيم الكروج الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني ،والحبيب شوباني، الذي كان يشغل منصب الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع لمديني، وسمية بنخلدون الوزيرة السابقة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي وتكوين الأطر، أسفا و سرد بعضا من أسباب استقالة الوزيرين المنتميين إلى حزب العدالة والتنمية.
وأضاف بنكيران، بالقول ،أن  تقديم الحبيب شوباني وسمية بنخلدون لاستقالتهما من الحكومة، لا يرتبط بأسباب محددة، وإنما برغبة منهما في النزول من مركب الحكومة بعدما تدخل في موضوعهما الإعلام وعدة أشياء أخرى، محيلا على أن الاستقالة من الحكومة تتماشى وروح العصر لأن “الاستقالة شيء عصري كأي شيء عصري في زمننا هذا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد