سرقة 5 دراهم تقود لصاً الى قضاء 10 سنوات سجناً نافذة بطنجة

زنقة 20.الرباط.

أصدرت غرفة الجنايات الدرجة الأولى بطنجة حكماً بدا للكثيرين غريباً،  في حق عشريني ،متهم بالسرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة بـ 10 سنوات سجنا نافذة.

ونقلا عن مقربين من المحكوم ،فإن الأخير من ذوي السوابق القضائية ،ومن المستهلكين للمخدرات الصلبة ،وسبب اعتقاله والحكم عليه بـ 10 سنوات ،راجع إلى اعتراض سبيل طفل في ربيعه الثالث.

ومن جهة ثانية فإن شاهد عيان قال ،أن الجاني اعترض سبيل الطفل بحي مسنانة ،واعتدى عليه بالضرب ،وسرق منه مبلغ 5 دراهم ،ثم فر بواسطة دراجته نارية ثلاثية العجلات ” تريبرتور “.

وزاد مصدرنا ،أنه وإثر وقوع هذه الحادثة الأليمة ،تقدم والد الضحية بشكاية للمصالح الأمنية التي تحركت على ضوء المعلومات المتوفرة لديها ،والتي تكللت باعتقال الجاني.

وأكد مصدرنا ،أن الجاني اعترف خلال التحقيق معه وخلال أطوار المحاكمة بالمنسوب إليه ،موضحا بأن حاجته للمال بغرض شراء المخدرات ،كانت سببا في ارتكاب فعلته.

وتجدر الإشارة ،إلى أن اعترافاته كانت وراء ملتمس النيابة العامة بتشديد العقوبة الحبسية في حقه ،وهو ما تم الاستجابة له ،حيث حكم عليه بـ 10 سنوات .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد